سياسة نظام إدارة الجودة

تعهد الإدارة العليا بكافة منسوبي مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بالعمل على تطوير كافة إدارات وأقسام المؤسسة وفق الأنظمة والتشريعات الخاصة بالمؤسسات والمؤسسات الغيرية المعمول بها في دولة الإمارات ومتطلبات عمليات التحسين لكافة أنظمة إدارة الجودة لتحقيق المزيد من الانجازات وتطوير الخدمات عمليا إلى جانب وتوفيرها وضمان مستمرة أداء منتج لعمليات الجودة والخدمات الكبيرة والنوعية للمؤسسة المعتادين لمتطلبات مواصفات ISO 9001:2015 من خلال:

  • 1/ وضع استراتيجيات وأهداف نظام إدارة الجودة ومنهاجها ومراجعتها دوريا لضمان تحسينها باستمرار
  • 2/ العمل بروح الفريق وتنمية مهارات العاملين من خلال التدريب المستمر والوصول إلى الحد الأدنى من هدر الموارد
  • 3/ المراجعة والمتابعة الدورية لمختلف العمليات والإجراءات لضمان جودة الخدمات المقدمة
  • 4/ إنشاء نظام فعال لقياس رضا العملاء
  • 5/إتباع أسلوب علمي ومحترف لإدارة نظام الجودة 9001:2015 وتوثيقه وتنفيذه وضمان استمراره وإيصاله لكل العاملين.
  • 6/اعتماد أفضل الموردين للخدمات والمستلزمات
  • 7/تحديث ومراجعة السياسة دوريا.
المدير العام/ منى بن هده السويدي